دراسة تتعلق بالقيام بتشخيص استراتيجي للشراكة من أجل المدرسة المغربية: دراسة مقارنة لأنظمة الشراكة

تتوخى هذه الدراسة المقارنة تقديم المنظومات التربوية موضوع المقارنة مع عرض مكوناتها وتوجهاتها الكبرى في مجال الشراكة من أجل المدرسة المغربية ، معززة ذلك بمعطيات إحصائية، وكذا إسهام هذه الشراكات ونوعية الشركاء والممارسات الجيدة وإمكانيات استلهامها وطنيا. تشمل العينة المشمولة بالدراسة كلا من الأردن، كندا، فرنسا، تونس، ماليزيا، كولومبيا والولايات المتحدة الأمريكية.

 
تحميل الدراسة (متوفرة باللغة الفرنسية)