تقرير رقم 2017/2 عن التربية غير النظامية

يندرج هذا التقرير في إطار الإحالة الذاتية. ويتوخى المجلس به تقديم حلول استدراكية ومؤقتة يكون هدفها الأساس إعادة إدماج الفئات المستهدفة بهذه البرامج في آجال ملائمة، في التمدرس النظامي، واستهداف الإقرار المستديم لتربية نظامية متاحة للأطفال (ات) المغاربة كافة، ومن ثم القطع، بعد هذا الأمد، مع هذا النوع من البرامج التي تُعد حالة غير طبيعية، وتجليا من تجليات فشل المنظومة التربوية في تعميم التعليم.

 
تحميل تقرير التربية غير النظامية
تحميل ملخص التقرير
تحميل ملخص التقرير (الأمازيغية)
تحميل ملخص التقرير (الفرنسية)
تحميل ملخص التقرير (الإنجليزية)
تحميل ملخص التقرير (الإسبانية)