رأي المجلس الأعلى للتعليم رقم 2007/2 في "دور المدرسة في تنمية السلوك المدني"

يستعرض رأي المجلس في دور المدرسة في تنمية السلوك المدني، بعض العناصر التشخيصية لواقع السلوك المدني بالفضاءات المدرسية الوطنية، إلى جانب إشكاليات المقاربة، من حيث الممارسة، وكذا من حيث الجوانب المنهجية البيداغوجية، ويخلص إلى اقتراح مداخل مهيكلة لمشروع إطار عمل لتنمية السلوك المدني في المؤسسات المدرسية والجامعية الوطنية وفضاءاتها ابتداء من الموسم الدراسي والجامعي 2007/2008، مرفقة بمقترحات إجرائية وبآليات للتفعيل والتتبع…

 
تحميل رأي المجلس في “دور المدرسة في تنمية السلوك المدني”